#كيمياء_المرأةمحاكمة الحلاج و نهايته المفجعهالذكرى السنوية للتفجير الارهابي الذي استهدف شارع المتنبي(التصوف والسرد " مسار النقد ) الفولكلور في كتاب الفلاحة النبطية لأبن وحشية الفولكلور في كتاب الفلاحة النبطية لأبن وحشية الاغنية الفلكلورية التعايش السلمي ادب الاطفال الشعري في العراق ادب كتابة المخطوط العربيعقود رصافة بغداد نحو ما ذكرها القائد الانگليزي فيلكس جونز سنة 1855مدليلك النهائي لجميع كتب هاروكي موراكاميمن الذي يحب الحكمة؟يوميات طيش دخان قصة قصيرةبغداد تودع العملة الهندية وتبدأ بالتعامل بالعملة العراقية في 1932/4/1 الدينار بدل الروبإجعلوا أسواق القصابين في آخر الاسواق فأنهم سفهاء ماقاله باني بغداد عند نقل الاسواق الى الخارجعبثمن الأغاني البغداديه ( على شواطي دجله) اجتمع بها حب بغداد وزكيه جورج ونغم البيات الجميل الكشافه عرفتها بغداد منذ القدم لكنها توسعت بدخول الانگليز وبلغت ذروتها سنة 1939 وبعد سنتين أفل نجمها

Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


Image title


المركز الثقافي البغدادي


منطقة الكُتّاب
البريد الألكتروني

كلمة السر





حالة الطقس في مدينة بغداد
14˚C
صافي
2019-03-23
13 ˚C الصغرى
15 ˚C / 13˚C 2016-02-14
16 ˚C / 14˚C 2016-02-15
16 ˚C / 14˚C 2016-02-16
17 ˚C / 16˚C 2016-02-17
كُتّاب المدينة الثقافية عرض جميع المقالات
كُتّاب فيض عرض جميع المقالات
المزيد






ملفات كتاب
  • معروف الرصافي
  • شيماء ملا يوسف
  • فهمي هويدي
  • طه حسين
  • نجيب محفوظ
  • الدكتور سلمان كيوش
  • جاسم السدر
  • زكي الميلاد
  • الدكتورة: هدى علي كاكه يى
  • نصوص مترجمة
  • نازك الملائكة
  • ميثم البغدادي
  • طارق حرب
  • علي الوردي
  • عالم سبيط النيلي
  • مؤسسة البلاغ
  • هند فائز
  • سيد حسن الادريسي
  • زينب خالد
  • إبراهيم عبد القادر المازني

دراسات

معرض الفيديو عرض جميع مقاطع الفيديو
المكتبة عرض جميع الكتب
دعوة لدعم مشروع عراقي ثقافي رائع في المركز الثقافي البغدادي
كتب اخرى
الإسلام.. العرفان والمساواة والحرية
سنة الإصدار : 2018
دار النشر:
يرصد الكاتب حسن الصرّاف، في كتابه "ثالوث العرفان والمساواة والحرية"، الانتقاداتِ الموجَّهةَ إلى المفكّر الإيراني الراحل علي شريعـتي، أيام حياته، مِن قِبَل جهات في الساحة الدينية والثقافية والسياسية. ومن ثَـمّ، يقف على وُجهة "أدلجة" الدين واستعمالِه في إطار ثوريّ، كما رام